alexametrics
آخر الأخبار

بحث استعدادات مواجهة الطوارئ، محور جلسة عمل قيس سعيد وقيادات أمنية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بحث استعدادات مواجهة الطوارئ، محور جلسة عمل قيس سعيد وقيادات أمنية

 

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 بقصر قرطاج على جلسة عمل مع عدد من القيادات الأمنية وبحضور رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد ووزير الداخلية هشام الفوراتي.

 

وتم خلال هذه الجلسة استعراض مستجدات الوضع الأمني في البلاد والتأكيد على حيادية المرفق العمومي للأمن وبحث الاستعدادات لمواجهة كل الطوارئ في ظل الوضع الأمني الراهن.
كما تم التطرق إلى النظام القانوني الحالي لحالة الطوارئ وما يتطلبه من مراجعة للتشريعات. وللاشارة فقد أعلن القائد العسكري بليبيا خليفة حفتر يوم أمس بدء "المعركة الحاسمة" للسيطرة على العاصمة طرابلس.

 

وتم التأكيد بالمناسبة على ضرورة رفع حالة التأهب للتوقي من حوادث الطرقات وتأمين عودة التلاميذ والطلبة في أفضل الظروف بمناسبة العطلة المدرسية واحتفالات آخر السنة الإدارية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية