alexametrics
آخر الأخبار

بسبب تدوينة – طالبُ الطب وجيه ذكار يخسر كامل سنتـــه الدراسية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بسبب تدوينة – طالبُ الطب وجيه ذكار يخسر كامل سنتـــه الدراسية

 

في تدوينة له مساء أمس 19 نوفمبر 2019، بين وجيه ذكار، طالب بكلية الطب بتونس، أنه خسر السنة الدراسية 2019/2020 برمتها، بسبب الطرد بأربعة أشهر الذي أقره مجلس تأديب الكلية اثر تدوينة نشرها في جوان الماضي.

 

التدوينة التي انجر عنها الطرد، انتقد فيها ذكار اغلاق مكيفات الهواء في منتصف الصيف في مكتبة الكلية، تزامنا مع فترة المراجعة لامتحانات اخر السنة. اعتبرت التدوينة شتما وثلبا للادارة، وتجاوزا لواجب التحفظ. عميد الكلية محمد الجويني كان قد أكد وفق ما أوردت بيزتس نيوز، أنه "لو اعتذر" الطالب كان سيتنجتب الطرد.

ذكار فسر، أنه لا يلعب دور الضحية، وأنه قرار الطرد كلّفه فترة التربص وبالتالي الرسوب الالي. منظمة الأطباء الشبان كانت قد تجندت في تضامن قطاعي مع زميلهم شامل كامل الجمهورية، لكن تزامن فترة الطرد مع التربص حال دون امكانية انقاذ هذه السنة.

 

ع.ق

  

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية