alexametrics
آخر الأخبار

بعد وفاة طفلة 15 سنة: الإعتداء على الإطار الطبي وتهشيم المعدات بمستشفى المنجي سليم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بعد وفاة طفلة 15 سنة: الإعتداء على الإطار الطبي وتهشيم المعدات بمستشفى المنجي سليم

 

أقدم صباح اليوم الأحد 26 جانفي 2020، مجموعة من الأشخاص على تهشيم عدّة تجهيزات ومعدّات في قسم الاستعجالي  بمستشفى المنجي سليم بالمرسى، كما قاموا بالاعتداء على الطاقم الطبي وشبه الطبي، على إثر وفاة قريبتهم بالمستشفى.


وفي تصريح إعلامي للمدير العام للهياكل الصحية العمومية بوزارة الصحة،  محمد مقداد، أفاد أنّ وفاة الطفلة ذات 15 سنة بقسم الاستعجالي بالمستشفى، لا يُبرّر لأقاربها القيام بذلك الإعتداء الذّي سيكلّف المستشفى شراء آلات باهضة الثمن والتي يتطلّب توفيرها وقتا طويلا الأمر الذي من شأنه التأثير على خدمة المرضى الوافدين على مستشفى المنجي سليم.


وأشار مقداد أنّ وزارة الصحة سترفع دعوى قضائية ضدّ الأشخاص المعتدين، مشيرا إلى انعكاسات مثل هذه الإعتداءات على خدمات المرفق العمومي. 

 ي.ر

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية