alexametrics
شبكات

بعد إيقافه تحفّظيا: العبدلي يدعو بيّة الزردي إلى سحب الشكاية التي تقدّمت بها ضدّ كلاي بي بي جي

مدّة القراءة : 2 دقيقة
بعد إيقافه تحفّظيا: العبدلي يدعو بيّة الزردي إلى سحب الشكاية التي تقدّمت بها ضدّ كلاي بي بي جي

 

 دعا الممثل الكوميدي لطفي العبدلي الاعلاميّة بيّة الزردي إلى سحب الشكاية التي تقدّمت بها ضدّ مغني الراب "كلاي بي بي جي" من أجل الإفراج عنه.

وفي فيديو نشره يوم أمس الأربعاء 27 نوفمبر 2019، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أوضح العبدلي لبيّة الزردي أنّها هي من بدأت المعركة ضدّ كلاي بعد أن قامت بمسّ عائلته بالكلام  في سياق سيء ودعاها إلى أن تتحمّل مسؤوليّة ما قامت به. العبدلي بيّن للزردي أنّ ذلك طبع كلاي '' ماذا تنتظرين من كلاي''، وأتبع أنّه ينصحها من باب الصداقة والأخويّة بسحب الشكاية لكي يعود مغنّي الراب لعائلته وكأنّ شيئا لم يكن ويتمّ تجاوز الموضوع وإلاّ فإنّه سيكون ضدّها رفقة أبناء حيّ كلاي. 

'' أنصحك كأختي ولست أهدّدك بأن تقومي بسحب الشكاية لكي يخرج الرجل من السجن ويعود لعائلته وإنّنا نظل في آخر المطاف أبناء نفس الحيّ الشعبي ولا نتخلّى عن بعضنا البعض.. وإلاّ فإنّنا سنكونوا ضدّك جميعا''.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ  النيابة العمومية أذنت  مساء يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019، لأعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بحي الخضراء، بإيقاف مغني الراب '' كلاي بي بي جي'' إيقافا تحفّظيا في إنتظار عرضه على المحكمة يوم الجمعة القادم على خلفية شكاية تقدّمت بها الإعلامية بيّة الزردي ضدّ ''كلاي بي بي جي'' واتّهمته بالثلب والشتم والتحريض على اغتصابها بعد نشره ''لأغنية راب'' تتضمّن كلمات نابية فيها تحريض على الإغتصاب وممارسة العنف ضدّ المرأة. 

 

كما أنّ جمعية أصوات نساء دعت في بيان لها، يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019،  النيابة العمومية إلى التحرك الفوري والعاجل بخصوص أغنية فنان الراب ''كلاي بي بي جي'' الأخيرة، واعتبرت أنّ  مغني الراب ''كلاي'' أطلق أغنية يدعو من خلالها إلى الإغتصاب والتحرش بالنساء وهو تحريض مباشر على العنف وتجسيد واضح لثقافة تستباح فيها جميع أنواع الاعتداءات المسلطة عليهن سواء منها اللفظية أو المعنوية.

وأفادت الجمعية أنّ مضمون الأغنية من شأنه أن يساهم في نشر عقلية رجعية تشجع على التطبيع مع هذا النوع من الممارسات ضد النساء خاصّة حين تنمّ أغلب التعليقات المرفقة بالفيديو عن حالة عنف شديد تفضح من خلاله حالة الكبت والانحطاط الاخلاقي الكبير اللذين يعاني منهما الشباب التونسي.

ي.ر 

 

 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية