alexametrics
آخر الأخبار

بن فرج: صدر حكم قضائي في قضية الرقاب.. لتتوقف هيستيريا الشائعات اذن!

بن فرج: صدر حكم قضائي في قضية الرقاب.. لتتوقف هيستيريا الشائعات اذن!

قال القيادي في حركة تحيا تونس الصحبي بن فرج في تدويتة له اليوم 19 جويلية 2019 أن محكمة سيدي بوزيد أصدرت حكما بعشرين سنة ضد  احد مُحفّظي القرآن بتهمة الاغتصاب، في قضية مدرسة الرڤاب. بن فرج استغرب مما دعاه بالهسترة في صفوف المروجين للشائعات الذين لم يثقوا في المجرى القضائي منتقدا ادعائهم امتلاك مصادر "موثوثقة" التي ماانفكت تروج لأخبار زائفة من قبيل الافراج عن المجرمين أو  "حكمو عليهم ب15 يوم حبس، هاو عاودو حلّو المدرسة ، هاو يوسف الشاهد طفّى الضو على القضية وعمل صفقة مع النهضة" حسب ما أورده بن فرج على صفحته.

وتابع أنه تم فتح بحث  ضد ادارة وصاحب المدرسة حول تبييض أموال محجوزة في حسابات المدرسة تقدر بمليارين. للاشارة، كان بن فرج قد زار الأطفال في مركز الرعاية بعد أن تم انقاذهم من محتشد الرقاب، وأورد أنه لاحظ في تصرفاتهم عدوانية وتأثرا "بالأمير" الذي كان يقودهم.

وقد أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد أمس 18 جويلية حكما ابتدائيا يقضي بسجن التلميذ بمدرسة الرقاب المتهم بإغتصاب الأطفال  بـعشرين سنة سجن بعد ان تمت إدانته في  قضيتي اعتداء بالفاحشة على طفل سنه دون 16 سنة.

وتتواصل الأبحاث الأمنية والقضائية فيما يقبع صاحب المدرسة على ذمة الأبحاث بعد أن صدر ضده حكم بسنة في قضية واحدة في انتظار بقية الاحكام.

ع.ق


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية