alexametrics
آخر الأخبار

بيكين: خلية متابعة للجالية التونسية بسبب انتشار فيروس كورونا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بيكين: خلية متابعة للجالية التونسية بسبب انتشار فيروس كورونا

 

أصدرت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت 25 جانفي 2020، بيانا أكدت فيه أن سفارة الجمهورية التونسية ببكين أحدثت خلية متابعة تتواصل بصفة مستمرة مع أفراد الجالية التونسية المقيمين بالمدينة للاطمئنان على حالتهم، إثر تعدّد حالات فيروس كورونا بمدينة ووهان من مقاطعة هوبي الصينية.

 

 ودعت الوزارة الجالية التونسية إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية التّي اتّخذتها السلطات الصحية الصينية للتعاطي مع هذه الوضعية.

 

ووفق نص البيان، فقد قامت السفارة بالاتصالات الضرورية من أجل تمكين من يرغب من أفراد الجالية في مغادرة مدينة وهان بالتنسيق مع السلطات الصينية في ضوء التدابير التّي اتّخذتها للوقاية من انتشار المرض ولمراقبة تطوّر الوضعية الصحية المذكورة خلال الفترة القادمة.

 

وأوضحت السفارة أنّه لم تسجل الى هذا التاريخ إصابات في صفوف الجالية التونسية المقيمة بالصّين.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية