alexametrics
بلاغات

تأمينات الزيتونة تكافل تتحصّل على جائزة علامة الجودة "أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020" في قطاع التأمين.

مدّة القراءة : 1 دقيقة
تأمينات الزيتونة تكافل تتحصّل على جائزة علامة الجودة

توّجت شركة التأمين "الزيتونة تكافل" بالجائزة الأولى في التظاهرة الدولية التي تحمل عنوان " أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020" وذلك لتميّزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة "ما بعد البيع" وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث.

ونشير الى أنّ هذه المسابقة في اختيار أفضل مصلحة لخدمة الحرفاء كل عام، تقليدا يكافئ منذ 2007 لجودة خدمات الحرفاء حسب قطاعات النشاطات وذلك في الأسواق الفرنسية والبريطانية والمغربيّة ويهدف في النهاية إلى تقريب الشركات من حرفائها ومستهلكيها.

مكافأة جودة الخدمات

أنجز هذا الاختبار من قبل حرفاء سرّيين وعلى أساس معايير موثوقة وموضوعية تمت مكافأة " الزيتونة تكافل " على جودة الخدمات المقدمة الى حرفائها.

تعزّز هذه الجائزة وضع الشركة الجيد على مستوى السوق التونسيّة وهو ما أكّده مديرها  العام  السيد مكرم بن ساسي : " أنا فخور بالجهود التي يبذلها فريق العمل بشركتنا، الذي جعلنا نحافظ على مكانة رائدة في سوق التأمين التكافلي كما مكننا من منافسة بقية شركات التأمين التقليدي في جودة الخدمات المقدمة لحرفائنا وسرعة التعويضات، فنحن  اليوم نضع أنفسنا في  موقع أفضل شركة تأمين من حيث جودة خدمة الحرفاء وسرعة تسوية الملفات المتعلقة بالحوادث  بالتوازي مع  ترسيخ صورة المؤسسة العصرية والمبتكرة التي تستعمل اخر تقنيات التكنولوجيا الرقمية ".

 

تمتد تأمينات" الزيتونة تكافل " اليوم لتشمل أغلب مناطق الجمهورية التونسية من خلال 50 فرع وتهدف إلى بلوغ 75 فرعًا في عام 2022.

وللتذكير فان «الزيتونة تكافل " هي شركة تأمين وإعادة التأمين أسّست سنة 2011.       ويقدّر رأس مالها ب 25 مليون دينار وهي فرع لمجموعة "MajdaTunisia" تعمل وفقًا لمبادئ المالية الإسلامية وطريقة العمل المستمدة من مبدأ " التكافل ". ويعتبر التكافل مفهومًا قائمًا على قيم المساعدة المتبادلة والتضامن بين مجموعة من المشاركين لمواجهة مخاطر مختلفة.

 لأنّ "الزيتونة تكافل" علامة تجارية مميّزة شاملة وعصرية فإنها تتوجّه الى جميع أفراد وفئات المجتمع إضافة الى المهنيين والشركات من خلال مجموعة منتجات كاملة ومتنوّعة تلبي احتياجات جميع التونسيين.

 

 

 

لمزيد من الإرشادات عن تأمينات الزيتونة تكافل، يمكن زيارة الموقع: http://zitounatakaful.com.tn/Ar/

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية