alexametrics
آخر الأخبار

تحيا تونس يتهم أنصار حمة الهمامي ولوبيات الفساد بالتشويش على حملة يوسف الشاهد

تحيا تونس يتهم أنصار حمة الهمامي ولوبيات الفساد بالتشويش على حملة يوسف الشاهد

 في بيان نشره حزب تحيا تونس مساء أمس 11 سبتمبر 2019، أدان  فريق الحملة الانتخابية  ليوسف الشاهد ما دعاه نص البيان "بالمحاولات اليائسة من أفراد مدفوعي الأجر و محسوبين على لوبيات الفساد، للتشويش على بعض التّظاهرات الجهوية المقامة في إطار حملته للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها."


أعضاء الحملة استنكروا  مادعوه  بالسلوكات الهمجية، التي يحاول الفاسدون من خلالها أن يعكّروا مناخ الحملة، في رد على بعض المحاولات للتشويش على أنشطتهم. وتابعت الحركة أنها تندّد بالخطاب التّحريضي لحمة الهمامي، و الذي حسب محتوى البيان  دفع ببعض أنصاره إلى التعرّض بالعنف لأنصار و مساندي يوسف الشاهد في باجة.

في نقطة موالية أعلن الفريق القانوني للحملة، "بعد تحصّله على الهوية الكاملة لبعض مرتكبي الاعتداء و ثبوت صلتهم بحملة المرشّح حمة الهمامي"، أنه سيتقدّم بشكوى الى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات داعين  الهيئة  إلى تحمّل مسؤوليّتها في ضمان حسن سير العملية الانتخابية.

وختاما شددت الحركة على ضرورة تجند جميع الأطراف السياسية الوطنية لقطع الطّريق أمام محاولات البعض للانحدار بالمسار، وفقا للبيان.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية