alexametrics
آخر الأخبار

تعيين محرزية العبيدي مستشارة لراشد الغنوشي في البرلمان !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
تعيين محرزية العبيدي مستشارة لراشد الغنوشي في البرلمان  !

 

رغم فشلها في الحصول على كرسي في مجلس النواب لعهدة اخرى في تشريعيات 2019 عن ولاية نابل، أعلن رئيس ديوان راشد الغنوشي، الحبيب خذر، تعيين محرزية العبيدي النائبة السابقة عن الحركة الاسلامية النهضة مستشارة لرئيس المجلس مكلفة بالعلاقات الدولية.

 

في تدخل على اذاعة شمس صبيحة اليوم 21 جانفي 2020، أعلن خذر ان العبيدي ضمن أعضاء ديوان رئيس المجلس ومن المنتظر أن يصدر قرار تعيينها قريبا في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية.

 

لنذكر أن تعيين خذر  في ديوان الغنوشي ومنحه رتبة وامتيازات وزير، قد اثار جدلا في المجلس. وتواصل الجدل، بعد أن كشف منجي الرحوي النائب عن الكتلة الديمقراطية عن تعيينات موازية لادارة البرلمان قام بها الغنوشي.

 

ع.ق


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية