alexametrics
آخر الأخبار

تقديم النسخة الأولى من المعرض الدولي لصناعة الطيران والدفاع الذي ستحتضنه تونس لأول مرة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
تقديم النسخة الأولى من المعرض الدولي لصناعة الطيران والدفاع الذي ستحتضنه تونس لأول مرة

 

أشرف وزير النقل هشام بن أحمد بمعية سليم الفرياني وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة اليوم الأربعاء 06 نوفمبر 2019، على المؤتمر الصحفي لتقديم النسخة الأولى من المعرض الدولي لصناعة الطيران والدفاع الذي سيحتضنه مطار جربة جرجيس (من 4 الى 8 مارس 2020 ) وذلك بحضور جيل بينو Gael Pineau مدير المعرض وممثل الشركة المنظمة للتظاهرة "الدولية للطيران والدفاع" الى جانب ثلة من اطارات الوزارتين.


وخلال كلمته أكد وزير النقل أن هذا المعرض من شانه اضفاء قيمة مضافة كبيرة للاقتصاد الوطني باعتباره من أبرز التظاهرات على المستوى القاري والدولي خلال سنة 2020 وهو حدث سيساهم في تطوير قطاع صناعة الطيران وسياحة الأعمال ويترجم مساهمة قطاع الطيران المدني التونسي في تنمية الاقتصاد الوطني بوصفه شريان حقيقي للتدفقات التجارية والسياحية.


وأوضح وزير النقل أن هذا المعرض سيمثل فرصة هامة للفاعلين الدوليين في مجال الطيران لمشاركة خبراتهم على المدى القصير والمتوسط والطويل ومناقشة آفاق جديدة للقطاع وعرضًا لكل الإنجازات المتقدمة حيث سيجمع أكثر من 250 شركة عارضة و 100 وفدا رسميا دوليا وأكثر من 40 ألف زائر متوقع على مساحة تقدر ب15 ألف هكتار بمشاركة كل من وزارت الدفاع الوطني والداخلية والخارجية والصناعة والسياحة والنقل.


كما ثمّن هشام بن احمد الدور الهام الذي قامت به الإدارة العامة للطيران المدني وديوان الطيران المدني والمطارات اللذين مكنا تونس من مقعد وعضوية بالمنظمة الدولية للطيران المدني إلى غاية 2022 مما يؤكد تموقع تونس الدولي البارز في سلسلة القيمة العالمية للفضاء الجوي.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية