alexametrics
آخر الأخبار

توصيات وزارة الداخلية بمناسبة دربي العاصمة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
توصيات وزارة الداخلية بمناسبة دربي العاصمة


أصدرت وزارة الداخلية اليوم السبت 18 جانفي 2020، بلاغا مروريا بمناسبة المقابلة المتأخرة من الجولة السابعة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم غد الأحد على الساعة 13.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي.

 

وبالمناسبة يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 10.00 إلى الساعة 16.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

 

ويكون فتح أبواب الملعب على الساعة 11.00 وغلقها على الساعة 12.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت، كما سيتمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس أو عبر محول الملعب.

 

يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات والصحافيين تجنبا للاكتظاظ. ويُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية (أقل من 18 سنة) مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وتؤكد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنّه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق بمخالفات النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية