alexametrics
بلاغات

توقيع اتفاقية بين الجامعة المركزية وKeeplyna

توقيع اتفاقية بين الجامعة المركزية وKeeplyna

 

وقعت الجامعة المركزية ممثلة في رئيسة مجموعة Honoris تونس  حباب العجمي اتفاقية شراكة مع Keeplyna  اول شبكة اجتماعية للصحة ممثلة في مديرها التنفيذي عماد العابد. 
 وستتمحور هذه الشراكة حول ثلاث نقاط أساسية.
 
الأولى تتعلق بتنظيم الأحداث الداخلية والمشتركة، والثانية تتعلق بتكوين الطلاب فيما يتعلق المحور الثالث بالمكون الرقمي المتعلق بالصحة. وبالتأكيد الأهم هو البحث والتطوير، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي لتكون قادرة على الاستعداد معا لتكنولوجيات الغد.
Keeplyna هي أول شبكة اجتماعية للصحة في تونس ، توفر من ناحية إمكانية للأفراد أن يكونوا قادرين على المناقشة والتفاعل مع المهنيين الصحيين ، و من ناحية أخرى ، تمكن المرضى من إدارة ملفاتهم الطبية بأنفسهم ومن ثم مشاركتها مع أطبائهم.

ثبت الجامعة المركزية من خلال هذه الشراكة مرة أخرى الالتزام والأهمية التي توليها للتكنولوجيات الجديدة

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية