alexametrics
آخر الأخبار

جاد الهنشيري: أخبار الأسبوع تؤذن بإنهيار قطاع الصحة..

جاد الهنشيري: أخبار الأسبوع تؤذن بإنهيار قطاع الصحة..

 كتب رئيس منظمة الأطباء الشبان صبيحة اليوم 26 جوان 2019 تدوينة لخص فيها مدى تأزم الوضع الصحي، الذي شهد هذا الأسبوع وفاة ستة رضع في ظروف مريبة، استقالة رئيس قسم مستشفى نابل على خلفية سوء الظروف و انعدام الإمكانيات، والاعتداء بالعنف الشديد على طبيبة بمستشفى الرازي، وأخيرا الاعتداء بسكين على عون صحة بمستشفى أريانة، حسب ما أورده.

الهنشيري قال أن الأخبار التي تصب كلها في خانة انهيار قطاع الصحة بسرعة مريبة تتوالى منذ بداية الأسبوع، مشخصا مدى كارثية الوضع الحالي.

للاشارة، فقد شهد هذا الاسبوع تواترا للأحداث المتعلقة بقطاع الصحة حيث زارت سنية بالشيخ وزيرة الصحة بالنيابة صبيحة اليوم 26 جوان 2019 المستشفى الجهوي محمود الماطري بأريانة  للاطمئنان على الحالة الصحية لعاملين بقسم الاستعجالي تعرضا فجر اليوم إلى اعتداء جسدي  من طرف شخص في حالة هيستريا لاذ بالفرار بعد أن تلقّى الاسعافات التي قدم من أجلها للمستشفى، حسب ما أوردته وزارة الصحة.

وللتذكير، فقد علمت بيزنس نيوز من مصادر صحية وقضائية أنّه تمّ تسجيل وفاة ستة رضّع، بمستشفى محمد التلاتلي  بنابل لأسباب مازالت مجهولة، وتمّ ابلاغ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالجهة التي أذنت بفتح بحث تحقيقي في أسباب الوفاة ومن يقف وراءها.تم تسجيل وفاة رضيع سابع بعد ساعات.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية