alexametrics
آخر الأخبار

جلسة التصويت لحكومة الياس الفخفاخ قد تتجاوز منتصف الليل

مدّة القراءة : 1 دقيقة
جلسة التصويت لحكومة الياس الفخفاخ قد تتجاوز منتصف الليل

 

تستمر إلى حدود الآن، جلسة نيل الثقة لحكومة الياس الفخفاخ، بمجلس نواب الشعب، جلسة انطلقت صباح اليوم الأربعاء 26 فيفري 2020 و من المنتظر ان تتواصل إلى حدود منتصف الليل بسبب الكم الهائل من المداخلات الذي تجاوز ال167 مداخلة، كما أن رئيس الحكومة المكلف سيقوم بالرد على تساؤلات النواب و هو ما قد يؤخر التصويت الى ما بعد منتصف الليل.

نواب المجلس أبدوا تحفظاتهم حول تكوين الحكومة وحزامها السياسي و سياسة الإقصاء التي انتهجها رئيس الحكومة المكلف، بعض المداخلات كانت مثيرة للاهتمام وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الإخبارية مثل مداخلة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي التي هاجمت فيها رئيس الحكومة المكلف، أو مداخلة الصافي سعيد، أو بعض المداخلات الأخرى التي تنوعت مداخلها و اهتماماتها بين من سائل رئيس الحكومة حول جنسيته الفرنسية و من تحدث عن البرنامج الذي اعتبره غاير قابل للتنفيذ بسبب غياب الآليات اللازمة .    

ح ب ا

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية