alexametrics
آخر الأخبار

حاتم المليكي: طالبنا بتأجيل الانتخابات وسنعمل على تكثيف أنشطة الحزب

حاتم المليكي: طالبنا بتأجيل الانتخابات وسنعمل على تكثيف أنشطة الحزب

 

قال القيادي بحزب قلب تونس حاتم المليكي اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، إن الحزب طالب بتأجيل الانتخابات حتى يتمكن مرشحهم نبيل القروي من القيام بحملته الانتخابية، وذلك في تصريح لراديو اكسبراس أف أم.

 

وبيّن أنه في صورة عدم استجابة هيئة الانتخابات لطلبهم فسيواصل نبيل القروي حملته الانتخابية بأشكال مختلفة مع تكثيف أنشطته والعمل على عديد الواجهات لايصال صورة واضحة لأكبر عدد ممكن من الناخبين.

 

وأوضح المليكي أن موقف الحزب لم يتغيّر بخصوص الانتخابات التشريعية، مشددا على أنّ قلب تونس لم يعقد أيّ لقاء مع أي حزب من الأحزاب في الفترة السابقة.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية