alexametrics
آخر الأخبار

حاتم المليكي:قلب تونس قد لا يشارك في حكومة الجملي و قد لا يصوت لفائدتها

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حاتم المليكي:قلب تونس قد لا يشارك في حكومة الجملي و قد لا يصوت لفائدتها

 

أكد القيادي وعضو مجلس النواب عن حركة قلب تونس اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 خلال استضافته في برنامج ميدو شو مع الياس الغربي ان رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي لم يكمل بعد مشاوراته لتشكيل الحكومة وأضاف ان حزب قلب تونس سيعقد اجتماعا اخر مع الجملي لتوضيح كل النقاط الخلافية.

وأكد المليكي أن حزب قلب تونس وعكس ما يروج لم يدخل في مفاوضات سرية مع حركة النهضة لتشكيل توافق حكومي ومن الممكن ان لا يصوت لفائدة الحكومة ولا يشارك فيها ان كان تشكيلها على أساس محاصصة حزبية "اعطيني كذا و عينلي فلان" و ان لم تكن فعلا حكومة كفاءات قادرة على تقديم الإضافة خاصة في ضل الوضع المالي الذي تعاني منه تونس، فالمطلوب الان حسب قوله هو تعيين شخصيات كفئة وقادرة على استقطاب استثمارات خارجية مقترحا جمع مجموعة الشخصيات الفاعلة مثل السيدة بوشماوي و فاضل عبد الكافي وغيرهم و دعوتهم لتقديم مبادرات استثمارية حقيقية .

 

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية