alexametrics
آخر الأخبار

حاتم بولبيار: على الغنوشي الإمتثال لقواعد النهضة

حاتم بولبيار: على الغنوشي الإمتثال لقواعد النهضة

 

صرح عضو مجلس شورى النهضة حاتم بولبيار ، خلال حضوره ببرنامج ''من تونس'' على قناة التاسعة اليوم الخميس 18جويلية 2019 ، بأن مجلس الشورى سيعقد اجتماعًا إستثنائي يوم السبت لمراجعة التغييرات في القوائم التشريعية التي وضعها المجلس التنفيذي. 

وأضاف بولبيار أن مجلس الشورى هو أعلى هيكل للحركة ، مشددًا على ضرورة الالتزام بالخط الأساسي للحركة قائلا "لقد عقدنا انتخابات تمهيدية مثالية أفضت إلى 16 عضوا و 17 عضوة من الدوائر الانتخابية والتي يبلغ عددها 33 دائرة''.

 

وتابع أنه تم انتخابهم من قبل 700 ناخب من كوادر الحزب مشيرا إلى أن من حق زعيم الحركة إجراء تغييرات بطريقة استثنائية للغاية من خلال تغيير 10 بالمائة فقط من القوائم. لكن ما حدث هو تغييرات طالت 30 قائمة كبيرة، وفق تصريحه. 

وعبر حاتم بولبيار عن أمله في أن يمتثل راشد الغنوشي لقواعد الحزب مبيّنا أنه لن يعترف بحزبه في حال لم يتم التراجع عن ذلك.

وشدد على أن الحكم النهائي بيد مجلس الشورى والذي سيعلن عليه يوم الاثنين المقبل على ضوء آخر التطورات.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية