alexametrics
آخر الأخبار

حادث عمدون: صاحب وكالة الأسفار ليس من الأمن الرئاسي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حادث عمدون: صاحب وكالة الأسفار ليس من الأمن الرئاسي

 

تداولت بعض المواقع يوم أمس الاثنين 02 ديسمبر 2019، خبر مفاده أن صاحب الحافلة التي تم استعمالها في الرحلة إلى عين دراهم والتي سقطت بمجرى واد بمنطقة عين السنوسي بعمدون من ولاية باجة، موظّف بوزارة الداخلية.

 

والدة سائق الحافلة الذي توفي في الحادث، كانت قد أكدت في تصريح اعلامي أن ابنها يشتغل لصالح اطار أمني يعمل بوزارة الداخلية. تصريح وقع تكذيبه بعد ذلك من طرف الوزارة المعنية التي أذنت بدورها بفتح بحث اداري في الغرض.

 

بعد ذلك يفيد شقيق الهالك، لراديو جوهرة أف أم، بأن صاحب وكالة الأسفار التي تتبعها الحافلة كادر أمني وموظّف بالأمن الرئاسي، معلومة وقع تكذيبها من طرف الناطق باسم الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية أنيس المقعدي الذي نشر تدوينة نفى فيها ما وقع تداوله وأوضح أنه "لا صلة لأي فرد من الامن الرئاسي بوكالة الأسفار التي تتبعها الحافلة".

 

وللتذكير فقد شهدت تونس يوم الأحد غرّة ديسمبر فاجعة وطنية تمثلت في انقلاب حافلة على مستوى مدينة عمدون من ولاية باجة خلفت 26 ضحية و17 مصاب.

م.ي

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية