alexametrics
آخر الأخبار

حافظ قائد السبسي : سأقاضي لطفي العماري بتهمة التحريض..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حافظ قائد السبسي : سأقاضي لطفي العماري بتهمة التحريض..

 أورد نجل الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، حافظ قائد السبسي في تدوينة مساء أمس 17 أكتوبر 2019 نيته مقاضاة الاعلامي المعلق بقناة الحوار التونسي لطفي العماري بتهمة الادعاء بالباطل والتحريض.

وفسر قائد السبسي مرد قراره بأن العماري اتهمه ببيع ثروات البلاد الطاقية، وقذفه على المباشر بعديد من التهم، وفق التدوينة. "أتحدى العماري ، اذا يوجد شخص في تونس قادر أن يثبت بجدية وليس الإثارة بمجرد ادعاءات كاذبة للتشويه والإساءة لشخصي للتأثير على الرأي العام، اني شاركت من قريب أو بعيد في أي صفقة عمومية او حتى خاصة او حققت منفعة خاصة في أي موضوع كان لصالحي او قمت باستغلال صفة لفائدتي او لعائلتي" هكذا علق القيادي بالنداء، الذي يقيم حاليا بفرنسا.


قائد السبسي قال أن التحريض والاتهامات الباطلة تندرج في اطار ما سماه ب" محاولات لتعفين الأوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول"

 

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية