alexametrics
آخر الأخبار

حركة النهضة ترفض توظيف العمل المجتمعي أو الجمعياتي أو الديني في العمل السياسي

حركة النهضة ترفض توظيف العمل المجتمعي أو الجمعياتي أو الديني في العمل السياسي

 

عقد المكتب التنفيذي لحركة النهضة، يوم أمس الأربعاء 12 جوان 2019، اجتماعه الدوري برئاسة راشد الغنوشي، وقد تدارس المكتب الوضع العام بالبلاد والمستجدات السياسية والاقتصاديّة والاجتماعيّة.

 

وجددت الحركة رفضها القطعي لكل ضروب التحيل على الرأي العام وعموم الناخبين من خلال توظيف بعض الأطراف العمل المجتمعي أو الديني أو الجمعياتي أو الإعلامي في العمل السياسي بدل الالتزام بمقتضيات الدستور وبناء المجتمعات الحديثة القائمة على الفصل بين المجالات، وأكّدت على منع توظيف بعضها لبعض كما نص عليه قانون الأحزاب وقانون الجمعيات.

 

 ودعت الحركة إلى ضرورة حماية المسار الديمقراطي وعدم السماح بأي تلاعب بالتجربة الوليدة والتفاعل الإيجابي مع كل المقترحات التي تحقق هذا الغرض واتخاذ كل التدابير القانونية لمنع التحيل على الناخبين وحماية الديمقراطية.

 

 م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية