alexametrics
آخر الأخبار

حركة النهضة تتوجه للقضاء بعد تصريحات "شوشو"

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حركة النهضة تتوجه للقضاء بعد تصريحات

 

أصدرت حركة النهضة اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019، بيانا على إثر تصريحات يوسف بن سالم المعروف بـ "شوشو" في إحدى الإذاعات بما يفيد الاعتراف بالتخطيط المسبق لمحاولة قتل الكاتب العام المحلي بالوردانين حرقا خلال الانتخابات البلدية مع ذكر عديد الجرائم الاخرى المرتكبة من نفس الجهة. ودعت الحركة النيابة العمومية لتتبع الذين دعوا وحرضوا على ارتكاب هذه الجرائم وتوجهها للقضاء وتتبع كل الضالعين في هذه المخططات الإجرامية.

 

للإشارة فإن المدعو "شوشو" كان قد صرّح اليوم في إذاعة نجمة أف أم بأن رجل الأعمال لزهر سطا أمرهم بسكب البنزين على عضو قائمة حركة النهضة الفائزة في انتخابات بلدية الوردانين زهير قريسة، وحرق مقر حركة النهضة، كما أمرهم بقتل القاضي المتعهد بقضية اسمنت قرطاج في حال أصدر حكما ضدّه في القضية.

 

علمت بيزنس نيوز من مصدر قضائي مطلع صدور بطاقة ايداع بالسجن في حق لزهر سطا فيما يعرف بقضية اسمنت قرطاج، من القطب القضائي المالي منذ يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية