alexametrics
آخر الأخبار

حركة النهضة تفوز في الإنتخابات البلدية الجزئية بالدندان وتحصد 10 مقاعد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حركة النهضة تفوز في الإنتخابات البلدية الجزئية بالدندان وتحصد 10 مقاعد

 

أعلنت حركة النهضة في تدوينة على صفحتها الرسميّة اليوم الأحد 26 جانفي 2020، عن فوزها في الإنتخابات البلدية الجزئية بالدندان من ولاية منوبة. 

وتحصّلن النهضة على 10 مقاعد، وتلتها قائمة يد واحدة بحصولها على أربع مقاعد، ثمّ قائمة الدندان تحصّلت أيضا على أربع مقاعد. كما حصل كلّ من  مشروع تونس والتيار الديمقراطي على ثلاث مقاعد.



وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ حلّ المجلس البلدي بالدندان من ولاية منوبة بعد استقالة 13 عضوا من المجلس المتكوّن من 24 عضوا. 

وتشمل القائمات المترشحة في الدندان  حركة مشروع تونس والتيار الديمقراطي وحركة النهضة، الى جانب قائمتين مستقلتين هما قائمة "يد وحدة" وقائمة "الدندان أولا".

 

وانطلقت الإنتخابات  وسط إقبال ضعيف بمختلف المراكز بإشراف الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات، التي خصصت 240 رئيس مكتب ومركز وعون مراقبة، وبحضور ملاحظين ومراقبين من مختلف منظمات المجتمع المدني. ويبلغ عدد المسجلين في بلدية الدندان 18649 مسجلا.



ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية