alexametrics
آخر الأخبار

حركة تونس إلى الأمام ترفض استقالة عبيد البريكي

حركة تونس إلى الأمام ترفض استقالة عبيد البريكي

 

أصدرت اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019، حركة تونس إلى الأمام بيانا عبّرت فيه عن رفضها القطعي استقالة الأمين العام عبيد البريكي.

وأكّد البيان مواصلة نشاط كل هياكل الحركة وانخراطها المكثف في إنجاح الحملات الانتخابية.

 

وللاشارة فقد قدم رئيس حركة تونس إلى الأمام عبيد البريكي يوم 18 من الشهر الجاري استقالته إلى مجلس الأمانة للحزب وذلك لفشله في تحقيق الحد الأدنى من أصوات الناخبين.

وكان عبيد البريكي قد أكّد في وقت سابق في برنامج ساكن قرطاج الذي وقع بثه على قناة التاسعة بمشاركة موقع بيزنس نيوز، أنه في صورة حصوله على 3 أقل من 3 بالمائة فإنه سيعتزل السياسة. قد حصل البريكي على صفر فاصل 17 بالمائة خلال الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها متذيلا قائمة المترشحين.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية