alexametrics
آخر الأخبار

حزب الرحمة: إستقالة كلّ من النائب معاذ بن ضياف والنائب أحمد بن عياد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حزب الرحمة: إستقالة كلّ من النائب معاذ بن ضياف والنائب أحمد بن عياد


قدّم مساء اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020، كل من النائب  بمجلس نواب الشعب عن ولاية منوبة، معاذ بن ضياف، و النائب عن ولاية أريانة، أحمد بن عياد، إستقالتهما من حزب الرحمة الذي يرأسه النائب سعيد الجزيري.


ووفقا لنصّ الإستقالة الموحّد الذي تقدّم به النائب أحمد بن عيّاد والنائب معاذ بن ضياف إلى رئيس الحزب سعيد الجزيري،  فإنّ الأسباب تعود إلى تفرّد الجزيري بأخذ القرار وعدم التشاور مع نواب الحزب في ذلك، أيضا عدم وجود هيكلة واضحة داخل الحزب لإدارة وأخذ القرارات وعدم الإستجابة لدعواتهم المتكرّرة للهيكلة. وأكّدوا في نصّ استقالته، حياد الجزيري عن وعود الحزب الإنتخابيّة في التشريعيّة، بالإضافة إلى تجاوز حدود الإحترام في التعامل مع النواب. 



ووجّه الطرفان  مكتوبا مشتركا إلى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، لإعلامه باستقالتهما، وأوضحا في المراسلة أنّهما بهذه الإستقالة أصبحا مستقلين وغير منتمين لأيّ حزب أو كتلة. 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية