alexametrics
آخر الأخبار

حسب النائب أسامة الخليفي: قلب تونس خارج حسابات رئيس الحكومة المكلف

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حسب النائب أسامة الخليفي:
قلب تونس خارج حسابات رئيس الحكومة المكلف

 

نشر النائب عن قلب تونس، أسامة الخليفي ، اليوم الأربعاء 12 فيفري 2020، تدوينة على صفحته بالفايسبوك قال فيها أنه قد تم تشكيل معارضة حكومة الفخفاخ بنجاح.  

تدوينة الخليفي كشفت بشكل واضح أن قلب تونس سيكون خارج حسابات رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ رغم اللقاء الذي جمع بين الثلاثي القروي و الفخفاخ و الغنوشي لتقريب وجهات النظر و إعادة تشكيل الحزام السياسي للحكومة، و لقاء نبيل القروي مع رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ بدار الضيافة.

يبدو أن هذا الموقف، لم يعجب حركة النهضة التي أكدت في أكثر من مناسبة عدم مشاركتها في حكومة لا تضم حزاما سياسيا واسعا بقطع النظر عن الحقائب التي ستتولاها وحاولت جاهدة تقريب وجهات النظر و استقبل رئيسها الياس الفخفاخ و نبيل القروي في منزله و تبين من خلال تصريح القيادي بالحركة فتحي العيادي لجوهرة أف أم اليوم و الذي أكد فيه وجود إشكال كبير في مسار تشكيل الحكومة وفي تكوين حزامها السياسي، مشيرا إلى أن لديه معطيات تفيد بأن حزبي "قلب تونس" و"ائتلاف الكرامة" لن يكونا ضمن الفريق الحكومي.

العيادي أضاف أن أنه لا وجود لأي تقدّم في المشاورات وأن النهضة ستعقد الليلة مكتبها التنفيذي لتدارس هذا الموضوع وتحديد موقفها النهائي منه غير مستبعد إمكانية عدم مشاركة الحركة في الحكومة حتى في صورة التصويت لها.

ح ب أ



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية