alexametrics
آخر الأخبار

حسونة الناصفي: تحالف النداء ومشروع تونس هو احياء للنداء التاريخي

حسونة الناصفي: تحالف النداء ومشروع تونس هو احياء للنداء التاريخي

 

قال الأمين العام ورئيس كتلة حركة مشروع تونس حسونة الناصفي اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019، إن ميثاق التحالف الذي تمّ توقيعه اليوم بين مشروع تونس ونداء تونس شق الحمامات هو إحياء للنداء التاريخي، وذلك عند حضوره في قناة الحوار التونسي.

 

وبيّن أن هذا التحالف كان مطروحا منذ مدّة لكن المدير التنفيذي حافظ قايد السبسي آنذاك لم يرضى ورفض التحالف وتوقفت المشاورات، وبعد مؤتمر النداء عادت المفاوضات مع الأطراف التي لها رغبة بلم شمل العائلة السياسية الندائية.

 

وأكّد الناصفي على أن هذا التجميع والتحالف السياسي الوطني كان أصعب من مرحلة تأسيس النداء لأن الكثير من الأطراف عرقلته وواجهوا العديد من الصعوبات لكن رغم ذلك فقد تمكنوا من تجميع النداء التاريخي، حسب تصريحه.

 

ووجّه الدعوة لكل الندائيين والعائلة الوسطية الديمقراطية "المؤمنة" بعملية التجميع للاتحاق بهم أحزابا كانت أو شخصيات، وبناء مستقبل سياسي أفضل بعيدا عن منطق الزعامات، وفق تعبيره، مشددا على أن أبوابهم مفتوحة لكل التحالفات قبل الانتخابات وبعدها.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية