alexametrics
آخر الأخبار

حمة الهمامي : لم أتهم يوسف الشاهد بالفساد !

حمة الهمامي : لم أتهم يوسف الشاهد بالفساد !

 صرح حمة الهمامي، المترشح عن الجبهة الشعبية أمس 10 سبتمبر 2019 أنه لم يتهم يوسف الشاهد بالفساد  خلال المناظرة التلفزية التي جمعتهما. وأوضح أمين عام حزب العمال ومرشحه  أن عبارة  "الفساد على يساري" هي احالة  لمسؤولية الشاهد المعنوية والسياسية على كل عمليات الفساد التي تحدث في حكومته، من قبل وزراء وموظفين ورجال أعمال موالين له ويمولون حزبه"، وفق تعبيره.


وتابع الهمامي حسب ما أوردته وكالة تونس افريقيا للأنباء أن  النقاش يجب أن يتواصل حتى بعد المشاحنة،  معلقا أنه من الغريب مواصلة ممثلي الحكومة، الحديث عن إنقاذ تونس"، "ممن سينقذونها؟ من أنفسهم؟" هكذا عقب الهمامي.

للتذكير فقد أوردت بيزنس نيوز اثر المناظرة التلفزية الأخيرة مساء 9 سبتمبر أن مشاحنة قد حدثت بين حمة الهمامي ويوسف الشاهد في اللحظات الأخيرة من وقت المناظرة حيث وصف مرشح الجبهة المرشح الذي على يساره دون تسميته بالفاسد، فطلب على اثر هذا التصريح يوسف الشاهد حق الرد وأكد خلال مداخلته على تجنب الشتم والثلب والتقيد بالبرامج الانتخابية.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية