alexametrics
آخر الأخبار

حمة الهمامي: أنا غير راض عن المناظرة الرئاسيّة شكلا ومضمونا

حمة الهمامي: أنا غير راض عن المناظرة الرئاسيّة شكلا ومضمونا

 

قال  مرشّح ائتلاف الجبهة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، حمّة الهمّامي، أنّ المناظرة الرئاسيّة تشوبها العديد من النقائص والإخلالات. 

 

وخلال إستضافته في برنامج الماتينال على موجات إذاعة شمس أف أم، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، مع الصحفي حمزة البلومي، أفاد الهمامي أنّ المناظرة الرئاسيّة من الناحية الشكليّة ليست سيّئة، ولكنها لم تنفع المترشّحين للرئاسيّة، وأشار إلى أنّ مضمون المناظرة به العديد من الإشكاليات، وقال إنّ هذه المناظرة هي بمثابة الإختبار الشفاهي، خاصّة في ظلّ غياب الحوار بين المترشّحين وكيفيّة تسيّير المناظرة والحرص على عدم أن يلتفت المترشحين لبعضهم البعض.

واعتبر  الهمامي في حواره، أنّه من المستحسن عدم إجراء المناظرة في الدور الأوّل ولكن من المفروض إجراؤها في الدور الثاني بين مترشّحين إثنين، وأكّد أنّه غير راض على المناظرة على الرّغم من أنّها كانت أوّل تجربة، ودعا إلى ضرورة التحسين فيها ومراجعتها.

وقال الهمامي أنّ لديه مشروع وطني كبير سيدافع عليه من زاوية صلاحيات رئيس الجمهوريّة، على المستوى الإقتصادي والإجتماعي، وأنّه سيدافع على السيادة الوطنيّة وثروات البلاد، وتشريك الشعب في اختيار القرار، بالإضافة إلى أنّه لن يظل في قصر قرطاج بل إنّه سيكون قريب من الشعب وسيتنقّل بين الجهات للوقوف على أهم مشاكلهم.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية