alexametrics
آخر الأخبار

خبر كاذب: تعيينات وتحويرات ببعض أقاليم الحرس الوطني بسبب احتجاجات على الحملات الإنتخابية

خبر كاذب: تعيينات وتحويرات ببعض أقاليم الحرس الوطني بسبب احتجاجات على الحملات الإنتخابية

 

 نفت وزارة الداخليّة ما تمّ تداوله ليلة البارحة الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، في العديد من  المواقع الإلكترونية، بشأن إدخال عدد من التحويرات والتعيينات بوزارة الداخلية على مستوى عدد من مديري الإدارات ومديري الأقاليم ورؤساء المناطق الجهوية للأمن الوطني، بالمناطق التي شهدت العديد من الإحتجاجات أثناء قيام بعض المترشّحين للإنتخابات الرئاسيّة بحملاتهم الإنتخابيّة. 

 

وفي بلاغ نشرته وزارة الداخليّة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019،  أكّدت أنّ ذلك الخبر لا أساس له من الصحّة، وأوضحت أنّ النقل جاءت في إطار الحركات الدورية الروتينية السنوية بغاية تفعيل العمل الأمني بتلك المناطق، وأشارت الداخليّة في بلاغها أنّ هذه النقل تندرج ضمن الحركات الدورية بكل الأسلاك التابعة لوزارة الداخلية من أمن وحرس وطني وحماية مدنية والمبنية أساسا على تقييم موضوعي ودوري لأداء مختلف الهياكل، وبيّنت أنّ حركة النقل تمّ إعدادها قبل إنطلاق الحملة الإنتخابية، وهي ليست بالجديدة ولم تقتصر على ظروف دون أخرى وهو ما يفنّد إرتباطها بأي طرف أو أي مناسبة كانت.

 

ونذكر أنّ العديد من المواقع نشرت معلومات مفادها أنّ وزارة الداخليّة قامت بمجموعة من النقل الخاصّة برؤساء الأقاليم في بعض الولايات التي رفضت الحملة الإنتخابيّة ليوسف الشاهد. 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية