alexametrics
بلاغات

خلال 3 ساعات فقط, هواوي تبيع مليون هاتف "ميت 30"

مدّة القراءة : 1 دقيقة
خلال 3 ساعات فقط, هواوي تبيع مليون هاتف

 

 

طرحت شركت هواوي أجهزة "ميت 30" و"ميت 30 برو" للبيع في الصين يوم الخميس الماضي. ووفقا لشركة هواوي، فقد تم بيع مليون وحدة في غضون 3 ساعات فقط.

ووتكشف صور الحشود في متجر شينزن الرئيسي الجديد لهواوي عن طوابير طويلة واكتظاظا كبيرا للراغبين في شراء الجهاز.

علاوة على ذلك، فقد نفد المخزون في موقع تاوباو الصيني، للتسوق عبر الإنترنت، في الوقت الحالي، والموديلات المستوردة من "ميت 30" معروضة للبيع في هونغ كونغ بزيادة قدرها 1500 دولار هونغ كونغ، وهي مؤشرات على تفوق الطلب على العرض.

 

ووفقا لشركة الأبحاث "كناليس"، قامت هواوي بشحن 37.3 مليون هاتف في الصين في الربع الثاني من هذا العام، بزيادة 31 في المئة عن عام 2018.

وفي الواقع، كانت هواوي العلامة التجارية الوحيدة التي زادت مبيعاتها هذا العام مقارنة بالعام السابق في الصين، مقابل تراجع مبيعات أبل وشياومي وأوبو وفيفو  هذا العام مقارنة بأرقام 2018.

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية