alexametrics
آخر الأخبار

خليل عموس : لا يوجد انقطاع في أدوية ضغط الدم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
خليل عموس : لا يوجد انقطاع في أدوية ضغط الدم

 

قال المدير التنفيذي للصيدلة المركزية التونسية، خليل عاموس  خلال حضوره صبيحة اليوم 6 نوفمبر 2019 في ماتينال شمس اف ام أنه خلال شهري مارس وأفريل الماضيين، كانن هماك اشكال في توريد الأدوية.

وأوضح أن الصيدليات الخاصة تشتري الأدوية المصنعة من قبل شركات الأدوية خارج  معاهدة التعاون الوطنية مضيفا ان الشركات المصنعة تواجه العديد من الصعوبات في الصناعة الأدوية  بما في ذلك نقص المواد الخام.

 

" في 23 أكتوبر الماضي كان مستشفى قربة الجهوي  قد طلب شراء أدوية ارتفاع ضغط الدم والسكري. وتم إرسال الأدوية المطلوبة إلى هذا المرفق الصحي. لا يوجد نقص في أدوية ارتفاع ضغط الدم ".

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية