alexametrics
آخر الأخبار

خليل الزاوية : قرار استقالة الفخفاخ من التكتل كان صائبا..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
خليل الزاوية : قرار استقالة الفخفاخ من التكتل كان صائبا..

 

أكد رئيس حزب التكتل والوزير السابق خليل الزاوية صبيحة اليوم 23 جانفي 2020 في تدخل على موزاييك، أن بيان استقالة رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ من التكتل كان بالتشاور مع مناضلي الحزب.

 

 "كان من الضروري ان يتخذ هذا القرار،  رئيس الحكومة في الظرف الحالي يجب أن يتجاوز التقسيمات الحزبية وسينهي الجدل. البلاد  في  أزمة وتستحق حكومة تعطي انطباعا على الاستقرار."

 

نفى خليل الزاوية أن يكون صرح انّ لوسيلة اعلام أن التكتل يريد وزارات رغما عن المشروعية الانتخابية، منتقدا عدم  مسؤولية بعض وسائل الاعلام التي نسبت له هذا التصريح. وتابع أن تعيين الفخفاخ كان من أجل شخصه وليس من أجل حزبه.

" التجربة السياسية منذ 2011 أوضحت أن السلطة تؤثر سلبا على الأحزاب والتكتل لا يبحث عن فرصة ليعود الى الساحة. التكتل بصدد مراجعة نفسه وبرنامجه."

 

ولنذكر أن الياس الفخفاخ سينطلق في المشاورات مع الأحزاب لنشكيل حكومة مصغرة، بعد استقالته من مهامه الحزبية للتفرغ للعمل الحكومي.

 

 ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية