alexametrics
آخر الأخبار

رئاسة البرلمان ترسل قائمة خاطئة لرئاسة الجمهورية..

مدّة القراءة : 2 دقيقة
رئاسة البرلمان ترسل قائمة خاطئة لرئاسة الجمهورية..

 على الرغم من أن الاستقالات في صفوف كتلة الكرامة وتغير تركيبة الكتل في مجلس النواب  قد اثارت جدلا واسعا، إلا أن رئاسة الجمهورية أخطأت في مراسلاتها إلى النواب والتي تطلب منهم تقديم مقترحاتهم بشأن رئيس جديد للحكومة.

 

المراسلة الموجهة الى ائتلاف الكرامة من قبل رئاسة الجمهورية،  أرسلت الى  راشد الخياري بصفته عضوًا في ائتلاف الكرامة.

 

لنذكر أن راشد الخياري استقال من هذه الكتلة البرلمانية منذ 19 ديسمبر 2019 ، وفقًا لرسالة خطية قام بايداعها في مكتب المجلس.

 

10 جانفي 2020 في افتتاح جلسة منح الثقة، أعلن راشد الغنوشي عن التوزيع الجديد للكتل البرلمانية  مع الأخذ بعين الاعتبار استقالة الخياري وعضوين آخرين من نفس الائتلاف.

 

تم تحيين موقع البرلمان وتضمين التغييرات الجديدة وتم نشرها على الصفحة الرسمية وأوردتها المؤسسات الاعلامية،  لكن رئاسة البرلمان بعثت مراسلة إلى رئيس الجمهورية في 13 جانفي 2020 مع قائمة الكتل البرلمانية حيث يوجد اسم الخياري بين أعضاء كتلة الكرامة. خطأ أم تلاعب من جانب ديوان راشد الغنوشي؟ شيء واحد مؤكد، هو أن ديوان رئاسة الجمهورية سقطت في الخطأ (أو الفخ).

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية