alexametrics
آخر الأخبار

رئاسية 2019 – بيزنس نيوز ستنشر النتائج، الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا

رئاسية 2019 – بيزنس نيوز ستنشر النتائج، الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة  ليلا

  وقع موقعنا بيزنس نيوز اليوم 12 سبتمبر 2019  اتفاقية جمعته بمؤسسة سيغما لسبر الأراء، على ضوء هذه الاتفاقية سننشر يوم الأحد 15 سبتمبر  بداية من الساعة الثامنة ليلا جميع الأرقام المتعلقة بالانتخابات الرئاسية، النتائج بالتفاصيل، اسم المرشح الفائز أو المرشحين الذين سيمرون للدور الثاني.

  تنفرد بيزنس نيوز كذلك بنشر تفاصيل نتائج المرشحين الذين تحصلوا على أعلى الأصوات،  والمترشحين الذين يهمون قرائنا وذلك حسب المنطقة، الجنس والسن. تنص الاتفاقية المبرمة مع مؤسسة سيغما أن بيزنس نيوز سيكون لها الأسبقية  بين  الصحف الإلكترونية التونسية وحصرية النتائج. كما سيتم بث أرقام سيغما على قناة الحوار التونسي، اذاعة موزايك وجريدة المغرب.

 يفسر اختيار هذه المؤسسات الصحفية الأربع كونها تسجل أكبر عدد من القراء/المستمعين/المشاهدين، كل في ميدانه.  تميزت سيغما  بين مؤسسات سبر الأراء خلال الانتخابات الأخيرة، لتكون المؤسسة الوحيدة التي أصدرت النتائج الأولية بناء على استطلاعات الرأي وكانت الأرقام هي الأقرب إلى النتائج النهائية وذلك  في نفس يوم الاقتراع  قبل نشر النتائج النهائية من قبل هيئة الانتخابات، بساعات.

فريق التحرير

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية