alexametrics
آخر الأخبار

رئيس الجمهورية قيس سعيد يستقبل ممثلين عن اعتصام الكامور

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رئيس الجمهورية قيس سعيد يستقبل ممثلين عن اعتصام الكامور

 

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الأربعاء 15 جانفي 2020 بقصر قرطاج ممثلين عن معتصمي الكامور بتطاوين، وتم الاتفاق على رفع الاعتصام في انتظار بلورة مشاريع لفائدة أبناء الجهة في مختلف المعتمديات. وقد قدم المعتصمون لرئيس الجمهورية بسطة عن مجمل الصعوبات التي يعيشونها بسبب عدم تطبيق الاتفاق المبرم معهم منذ سنة 2017.

 

وأكّد رئيس الجمهورية أن قضية اعتصام الكامور هي قضية شعب كامل لا جهة فقط، مشدّدا على ضرورة حل المشاكل المطروحة وفق مقاربة جديدة تتمثل في بلورة جملة من المشاريع النابعة من إرادة المواطنين أنفسهم بعيدا عن أي توظيف، وعن الفكر السياسي القديم الذي يكرّس المركزية.

 

وجدّد تذكيره بأن المعطلين عن العمل ليسوا عبئا بل هم ثروة مهدورة من واجب الدولة البحث عن حلول لها بطريقة تشاركية، داعيا ممثلي اعتصام الكامور وشباب ولاية تطاوين عموما إلى تقديم مقترحات لمشاريع مدروسة جيدا.

 

وقدّم ممثلو شباب تطاوين خلال هذه الجلسة جملة من المقترحات والتصورات المتعلقة بتثمين المخزون المائي والصناعي والمنتوج السياحي والثقافي والحضاري للجهة مؤكدين على أهمية جلب الاستثمارات لخلق مواطن شغل لأبناء ولاية تطاوين، وتحريك عجلة الاقتصاد في المنطقة.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية