alexametrics
آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يعود أحد جرحى الثورة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رئيس الجمهورية يعود أحد جرحى الثورة

 

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020 زيارة إلى الشاب خالد بن نجمة أحد جرحى الثورة الذي كان أصيب يوم 13 جانفي 2011 بمدينة راس الجبل بثلاث رصاصات جعلته مقعدا عن الحركة.



وتحادث رئيس الجمهورية مع خالد بن نجمة مستفسرا عن حالته الصحية وأوضاعه الاجتماعية، مؤكدا حرصه الشديد على متابعة الأوضاع الصحية والاجتماعية لجرحى الثورة ولكل التونسيين خاصة منهم ضعاف الحال.



وكان اللقاء مناسبة لاستحضار ما حصل أيام الثورة وما تحلى به الكثير من الشبان التونسيين من شجاعة، وما قدموه من تضحيات دفاعا عن الوطن.



كما مثّل فرصة نوه خلالها رئيس الجمهورية بالمجهودات التي قام بها الإطار الطبي وشبه الطبي في مختلف المؤسسات الاستشفائية لإنقاذ حياة المصابين أيام الثورة.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية