alexametrics
آخر الأخبار

رئيس الدولة يمنح وسام الجمهوريّة لعدد من النساء

رئيس الدولة يمنح وسام الجمهوريّة لعدد من النساء

 

قام رئيس الجمهوريّة محمد الناصر بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للمرأة، وفِي إطار تعزيز منزلة المرأة التونسيّة وإثراء مكاسبها  بمنح الصنف الثاني والثالث من وسام الجمهورية إلى مجموعة من النساء الفاعلات في البلاد.

منح اليوم 15 أوت 2019، رئيس الجمهوريّة محمد الناصر الصنف الثاني من وسام الجمهوريّة إلى كلّ من سعيدة قراش،لناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية، ورئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، روضة العبيدي، وإلى نائلة شعبان حمودة التي شغلت سابقا منصب كاتبة الدولة للمرأة والأسرة، و إلى رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات، ليلى بلخيرية.


 

 

 

 

 

ومنح رئيس الدولة الصنف الثالث من وسام الجمهوريّة إلى كلّ من المكلفة بالتنسيق مع وسائل الإعلام في رئاسة الجمهورية، عائدة القليبي، ونورة الزناتي، القائمة  بمهام مدير عام إدارة مركزية بالهيئة العامة للمصالح المشتركة بمجلس نواب الشعب، وسعاد السنوسي القائمة بخطّة مهام مدير عام إدارة مركزية بالكتابة العامة لمجلس نواب الشعب، كما منح هذا الوسام أيضا إلى الصحفية آسيا العتروس بوقرة وكلثوم سطارة بركا الله بالإضافة إلى الممثلة وجيهة الجندوبي ونادية بلحسن بلحارث. 





ونذكر أنّ رئيس الجمهوريّة توجّه بخطاب للمرأة التونسية بمناسبة عيد المرأة الموافق للذكرى 63 لمجلّة الأحوال الشخصيّة. 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية