alexametrics
آخر الأخبار

رئيس الحكومة يلتقي نظيره الروسي

رئيس الحكومة يلتقي نظيره الروسي

جمعت جلسة عمل صبيحة اليوم 11 جولن 2019 رئيس الحكومة يوسف الشاهد مع رئيس وزراء روسيا  دميتري ميدفيدف بمقر الأمم المتحدة بجنيف.

وتحدث الطرفان الروسي والتونسي في سبل تطوير العلاقات بين البلدين ودفع التعاون بينهما لى الصعيد الاقتصادي والأمني والتجاري والسياحي.

يندرج هذا اللقاء في اطار ترأس يوسف الشاهد وفد تونس المشارك في فعاليات الدورة 108 لمؤتمر منظمة العمل الدولية، التركيز على أهمية الزيارات المتبادلة بين كبار المسؤولين من البلدين والمشاورات السياسية المشتركة فضلا عن إبراز أهمية تعزيز الاطار القانوني المنظم للعلاقات الثنائية بين البلدين.

 للاشارة، يشارك في أشغال الدورة 108 لمؤتمر منظمة العمل الدولية المنعقد من 10 إلى 21 جوان الجاري تحت عنوان  بناء مستقبل عمل لائق العديد من رؤساء الدول والحكومات و5700 مسؤول حكومي  من 187 دولة عضو في منظمة العمل.

ع.ق

 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية