alexametrics
BN CHECK

راشد الخياري: اسناد رئاسة لجنة الطاقة لعبير موسي كانت بأوامر من فرنسا!

مدّة القراءة : 1 دقيقة
راشد الخياري: اسناد رئاسة لجنة الطاقة لعبير موسي كانت بأوامر من فرنسا!

 

كتب النائب عن ائتلاف الكرامة راشد الخياري يوم أمس الجمعة 13 ديسمبر 2019، تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك، اتهم فيها الحزب الدستوري الحر ورئيسته عبير موسي بتواطئهم مع فرنسا.

وأوضح بأن السفير الفرنسي بتونس زار يوم الخميس "على جناح السرعة، البرلمان ساعات قليلة قبل تقسيم اللجان داخل المجلس و ذلك خوفا على ثروات فرنسا في تونس (بترول، ملح، فسفاط،...)، فتم بعد ذلك إسناد رئاسة أهم لجنة و هي "لجنة الطاقة" لحزب عبير موسي حتى تطمئن باريس بذلك على "غلّتها" في تونس".

 

في الواقع أن السفير الفرنسي بتونس أوليفي بوافر دارفور كان في زيارة يوم الخميس إلى مجلس نواب الشعب رفقة وفد برلماني فرنسي متكوّن من جواكيم بيو نائب رئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلّحة، وكارولين جانفي عضو لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الوطني الفرنسي، وكان في استقبالهم رئيس البرلمان راشد الغنوشي.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية