alexametrics
آخر الأخبار

ردا على تصريحات ماير حبيب : سفير فرنسا يدعو الفرنسيين الى زيارة تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ردا على تصريحات ماير حبيب : سفير فرنسا يدعو الفرنسيين الى زيارة تونس

 

 

صرح سفير فرنسا في تونس اوليفيي بوافر دارفور اليوم 12 فيفري 2020 أن النواب في فرنسا كما في تونس أحرار في مداخلاتهم، منتقدا تصريح ماير الحبيب النائب الفرنسي الذي دعا الى مقاطعة تونس بسبب موقفها المعادي لاسرائيل.

 

دارفور قال في تصريح لموزاييك أن أفضل اجابة على هذا التصريح المرفوض هي توجيه الدعوة الى الفرنسيين لزيارة تونس، رافضا قطعيا المقاطعة.

 

"أدعو الفرنسيين الى زيارة تونس لبلوغ مليون سائح فرنسي" هكذا علق سفير فرنسا بتونس مثمنا الدور المهم لوزير السياحة روني الطرابلسي  في الترويج للوجهة التونسية في فرنسا.

 

لنذكر أن النائب الفرنسي –الاسرائلي ماير حبيب وصف تونس في تدوينة بأنها أصبحت تشبه ايران داعيا الى مقاطعتها بسبب موقفها من الاحتلال الصهيوني.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية