alexametrics
أفكار

رسالة إلى قيادات الوطن

رسالة إلى قيادات الوطن

نزار الشعري

 

لقد حسم الأمر "وَكَانَ أَمْرًا مَقْضِيًّا."

إلى السيد محمد الناصر رئيس مجلس النواب ومن عاضده من حكماء الوطن وشرفاءه من خفي منهم ومن ظهر.

إلى السيد عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع ومن عاضده من قادة الجيش وكبار الضباط وحملة العلم.

إن ماتمر به بلادنا هذه الأيام لحظة تاريخية قلما تمنح لبلد مرتين في اقل من عقد من عمره ومع ذلك هذا ما يحصل في تونس.

 

بإسم شباب قرطاج الجديدة المجتمع منذ أيام في خلايا متابعة في كل شبر من أرض بلدنا الحبيب أرفع إليكم أسمى عبارات الشكر والعرفان بالجميل لوقوفكم سدا منيعا أمام كل من سولت له نفسه العبث بمستقبل وطننا لتحقيق مآرب شخصية.

نحن عين تونس الساهرة نعيش معكم الأمر لحظة بلحظة، نحن درع لكم جنودنا جنودكم وهذه الرسالة دعم لكم في المفاوضات السارية حتى يفهم من أمامكم على الطاولة رغبة شباب تونس في تصحيح المسار. لقد انتهى النظام بما خلقه من وحوش التفت حوله وانقضت عليه. ولا سبيل اليوم إلا لصوت الحكمة وتمرير المشعل الجيلي للمعرفة والسلطة.

 

انتم تعلمون انه لامجال هنا للتصريح وانتم تعلمون أن أيادي الشباب ممتدة لكم راغبة في مواصلة البناء وعارفة بالجميل لكل من وقف أمام مشاريع لا تريد بتونس خيرا. شباب تونس يعي جيدا ما يحصل في المنطقة والعالم من تغيير عميق ويرغب بشدة أن تكون تونس سباقة في الانخراط في العالم الجديد لما فيه من عدل وتوازن وإعلاء لقيم الإنسانية.

نحن نهيب بكم أن تثنوا من لم يع بعد من رؤساء الأحزاب الأنانية عن العبث بمستقبل الأجيال القادمة ونضع أنفسنا على ذمتكم لفتح حوار بناء وسريع حول الخطوات القادمة لمثال تنموي مختلف ويتلاءم مع مخرجات بال المؤرخة في 29 مارس 2019.


تونس ممر اجباري لقوى العالم إلى المنطقة ونحن واعون بأهمية دورنا اليوم وغدا ولكننا نرفض أن ندفع ثمنا لاختيارات غيرنا. لقد تعلم شباب قرطاج الجديدة الكثير من التجارب التي مرت على بلدنا في العشرية الأخيرة ونحن مصرون على المشاركة في بناء مستقبلنا ومستقبل وطننا بالطريقة التي تريدون.
بناء تونس المستقبل أمر بدأناه وسنتمه أو نهلك دونه.

 

ربي يحفظكم وربي يحفظ تونس

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2019 14:55
0
25 جوان 2019 11:05
0

النشرة الإخبارية