alexametrics
شبكات

رسالة ياسين عياري لقيس سعيد: أترضى أن أكون تحت رحمة سفير فرنسا ؟

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رسالة ياسين عياري لقيس سعيد: أترضى أن أكون تحت رحمة سفير فرنسا ؟

 

في تدوينة له مساء أمس 8 ديسمبر 2019، وجه النائب عن ائتلاف أمل وعمل ياسين العياري رسالة لوم لرئيس الجمهورية قيس سعيد بعد أن كان من أشد معجبيه.

العياري  خاطب قيس سعيد معلقا " أنت استاذ قانون و تعلم أن العرف ما لم يخالف القانون له تطبيقية القانون" في احالة الى منع النواب من جوازات سفر ديبلوماسية.. وتابع "هل ترضى أن يكون نائب منتخب تحت رحمة أهواء سفير أجنبي؟"

العياري استنكر القرار ووصفه بأنه اعتباطي وفير عادل بحق النواب المنتخبين عن التونسيين بالخارج والذين من الضروري أن يسافروا كلما تطلب الامر دون تعقيدات اجراءات السفر.

 

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية