alexametrics
BN CHECK

رسميا وجدي غنيم ممنوع من دخول تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رسميا وجدي غنيم ممنوع من دخول تونس

علمت بيزنس نيوز مساء اليوم 26 جويلية 2019 من مصادر مطلعة في رئاسة الحكومة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد قرر رسميا منع الداعية الاسلامي المتطرف وجد غنيم من دخول الأراضي التونسية اثر نشر تدوينة مسيئة للراحل الباجي قائد السبسي .

التدوينة التي نشرها الداعية المتطرف دعت الى عدم الترحم على الفقيد رئيس الجمهورية وحملت عبارات مشينة ومسيئة للرئيس الراحل دعاه فيها بالكافر وغيرها من الألفاظ المستعملة من قبل الارهابيين، داعيا الى عدم الترحم عليه وقراءة الدستور في جنازته بدل القران.

 

تعمد الداعية في مناسبة سابقة تكفير كل من مفتي الديار التونسية عثمان بطيخ ورئيس الجمهورية باجي قائد السبسي عند صدور مشروع قانون المساواة في الميراث.

 

للتذكير، اخر زيارة لغنيم لتونس كانت أيام حكم الترويكا في 2012 بدعوة من جمعية الإيثار والدعوة الإسلامية ومباركة من حركة النهضة حيث جمعه لقاء بعبد الفتاح مرور.

تتحفظ بيزنس نيوز عن نشر التدوينة لما تحمله من خطاب كراهية وتكفير.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية