alexametrics
آخر الأخبار

روني الطرابلسي: لم يقع الإتّصال بي من طرف الفخفاخ

مدّة القراءة : 1 دقيقة
روني الطرابلسي: لم يقع الإتّصال بي من طرف الفخفاخ

 

عاد وزير السياحة والصناعات التقليدية ووزير النقل بالنيابة روني الطرابلسي، خلال استضافته في برنامج الماتينال مع الصحفي حمزة البلومي اليوم الأربعاء 12 فيفري 2020، على تصريحات  النائب الفرنسي  ماير حبيب التي دعا فيها إلى مقاطعة الوجهة التونسية سياحيا وردّه عليه. 


وأكّد أنّه كان  من واجبه أن يردّ عليه كما فعل لأنّ رسالة النائب الفرنسي موجّهة إلى السياحة التونسيّة ومناديا بمقاطعتها. وأضاف قائلا أنّه ليس مسرورا بما بدر عن ماير حبيب قائلا ''ليس له الحقّ أن يتكلّم على تونس وسياحتها ويدعو إلى مقاطعتها''، وشدّد على أنّ تونس بلاد ذات سيادة ولها حريّة في سياستها الداخليّة والخارجيّة. 



في ما يتعلّق بإمكانية مواصلته خطّة وزير السياحة في حكومة إلياس الفخفاخ، أشار الطرابلسي أنّه لم يقع الإتّصال به من طرف فريق الفخفاخ. وأشار أنّه  في وزارة السياحة يشتغل على المدى الطويل على عدّة مشاريع ستُقام في الأشهر القادمة قائلا ''أعمل سواء كنت سأظلّ أم لا''. 


وتجدر أنّ  النائب الفرنسي  ماير حبيب وهو سياسي فرنسي-إسرائيلي، دعا  الفرنسيين إلى مقاطعة تونس سياحيا لأنها تشبه ايران في مدى كراهيتها  ضد إسرائيل "تونس أصبحت تنصّ على كراهية إسرائيل في سياسة الدولة وتغرق في هوسها بكره متبعة خطى إيران ".

ي.ر



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية