alexametrics
آخر الأخبار

روني الطرابلسي: سأساعد محمد علي التومي ان طلب مني ذلك

مدّة القراءة : 1 دقيقة
روني الطرابلسي: سأساعد محمد علي التومي ان طلب مني ذلك

أعرب روني الطرابلسي وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال، مساء اليوم 25 فيفري 2020   عن أمله  في تولي محمد علي التومي وزارة السياحة مضيفا أنه يعرفه جيدا و التقيا في عديد المناسبات حيث أنه يعرفه مند 20 سنة حسب قوله و ينتميان لنفس الجيل و متأكد من قدرته على تسيير دواليب الوزارة.

 

و أضاف الطرابلسي انه مستعد لمساعدة التومي ان طلب منه دلك، بحكم التجربة التي اكتسبها في الوزارة و بحكم وجود العديد من الملفات التي لا تزال عالقة و يتمنى ان يواصل الوزير الجديد العمل عليها مضيفا أن على التومي أن يتخلى عن تحزبه و يدخل الى الوزارة بشخصه و سينجح بالتأكيد.

 

و أضاف روني الطرابلسي أن تونس تعج بالكفاءات و يجب استغلال هدا المعطى مشيرا الى المديرة العامة للخطوط التونسية سابقا سارة رجب التي تمثل كفاءة يجب الاستفادة منها حسب قوله .


ح ب أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية