alexametrics
آخر الأخبار

روني الطرابلسي: الحافلة السياحية التي انقلبت تتبع وكالة أسفار قانونية ومنظمة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
روني الطرابلسي: الحافلة السياحية التي انقلبت تتبع وكالة أسفار قانونية ومنظمة

 

قال وزير السياحة والصناعات التقليدية ووزير النقل بالنيابة، روني الطرابلسي أنّ الحافلة التي تعرضت إلى حادث الإنقلاب اليوم الأحد تتبع وكالة أسفار قانونية ومنظمة.

 

وفي تصريح إعلامي له نقلته موزاييك أف أم اليوم الأحد غرّة ديسمبر 2019، ترحّم الطرابلسي على أرواح الضحايا ووصف الحادث بالمؤلم. انقلبت حافلة سياحية كانت تقل 43 شخصا في إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة في اتجاه عين دراهم، ونظرا للمنعرجات الخطيرة سقطت  في مجرى وادي بعد تجاوزها لحاجز حديدي على مستوى منطقة "عين السنوسي" من معتمدية عمدون ولاية باجة. 

وأضاف أنّ رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد قطع زيارته إلى ولاية توزر، وعاد إلى قصر الحكومة في القصبة أين تمّ تكوين خليّة أزمة لمتابعة الحادث الأليم الذي جدّ اليوم في منطقة عمدون من ولاية باجة.

 

وتجدر الإشارة أنّه وفقا لبلاغ وزارة الداخليّة فإنّ الحادث خلّف وفاة 22 شخصا وأُصيب 18 شخصا.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية