alexametrics
فيديو

روني الطرابلسي: تمكّنت تونس من كسب ثقة العديد من الدول العربية والإفريقية والعالمية

روني الطرابلسي: تمكّنت تونس من كسب ثقة العديد من الدول العربية والإفريقية والعالمية

 

أعلن وزير السياحة روني الطرابلسي أنّ تونس تحصّلت رسميّا يوم أمس  الثلاثاء خلال أشغال الجلسة العامة للمنظمة العالمية للسياحة في دورتها 23 والمقامة حاليا بسان بيترسبورغ في روسيا، على مقعد في المكتب التنفيذي للمنظمة وذلك لمدة 4 سنوات.

 

وخلال مداخلته في برنامج إكسبراسو على موجات إذاعة إكسبراس أف أم، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، مع الصحفي وسيم بالعربي، قال الطرابلسي أنّه تمّ انتخاب  تونس من بين 11 بلد افريقي مترشح لهذه العضوية لتكون ضمن ستة بلدان سيمثلون القارة الإفريقية في المكتب التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة، وأفاد الطرابلسي أنّ هذا المنصب سيمكّن تونس من المشاركة في  صنع القرار وبلورة الاستراتيجيات المستقبلية في المجالات ذات العلاقة بالسياحة وسيمكّنها أيضا من أن تكون حاضرة في جميع أشغال المنظمة والترويج أكثر لبلادنا ضمن عمالقة السياحة العالمية.

وأكّد روني الطرابلسي أنّ هذا المنصب يجسّد  السمعة الطيّبة التي تحظى بها بلادنا في الخارج ومتانة علاقاتها الخارجية مما جعلها تكون محل ثقة لدى عديد الدول العربية والإفريقية والعالمية.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية