alexametrics
آخر الأخبار

روني الطرابلسي يوجّه لمسة وفاء لروح فقيد قطاع السياحة وحيد إبراهيم

روني الطرابلسي يوجّه لمسة وفاء لروح فقيد قطاع السياحة وحيد إبراهيم

 

وجّه وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي، رسالة تعزية في شكل لمسة وفاء لكلّ محبّي فقيد السّاحة السياحيّة، المدير العام السّابق للديوان الوطني التّونسي للسياحة وحيد إبراهيم، الذّي توفي يوم الأربعاء 3 جويلية 2019. 

وقال الطرابلسي في نصّ الرّسالة التي نشرت على الصفحة الرسميّة لوزارة السياحة اليوم 15 جويلية 2019، إنّ العميد والمفكّر وحيد ابراهيم ستظلّ ذكراه خالدة بأعماله الناجحة في قطاع السياحة الّتي امتدّت أكثر من 30 سنة بلا انقطاع  وهو على  رأس الديوان الوطني التونسي للسياحة.

وأشاد الطرابلسي بأخلاق الفقيد العالية وبمدى إخلاصه في تحمّل مسؤوليته في العمل وعلاقاته الطيّبة مع الجميع، وفضله في توضيح الرؤية في القطاع السياحي بتأليفه العديد من المؤلّفات في السياحة التي أصبحت اليوم مصدر إلهام لبناء إستراتيجيات هادفة لتطوير القطاع السياحي التونسي. 


ونذكر إنّ المرحوم المدير العام السابق للديوان الوطني التونسي للسياحة  وحيد إبراهيم من مواليد سنة 1945، وهو أصيل مدينة الهوارية من ولاية نابل، توفي يوم 3 جويلية 2019، وانفردت بيزنس نيوز بنشر فيديو يخلّد مسيرته  الحافلة بالنجاحات في المجال السياحي.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية