alexametrics
آخر الأخبار

زهير المغزاوي: رئيس الحكومة المستقبلي يجب أن يؤمن بالدور الاجتماعي للدولة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
زهير المغزاوي: رئيس الحكومة المستقبلي يجب أن يؤمن بالدور الاجتماعي للدولة

 

تحدّث الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأربعاء 15 جانفي 2020، عن الخصال التي يجب أن يتحلى بها رئيس الحكومة القادم وذلك عند حضوره في راديو شمس أف أم.

 

وأوضح المغزاوي أن من شروط نجاح الحكومة القادمة هو أن تكون على رأسها شخصية مستقلة غير متحزبة تحضى بحزام شعبي واسع وبدعم برلماني كبير، وأن تكون شخصية المرشح لرئاسة الحكومة جامعة ونزيهة ولها شخصية قويّة وتؤمن بالدور الاجتماعي للدولة، حسب تعبيره.

 

وفيما يتعلّق باقتراح اسم لتولي منصب رئاسة الحكومة، أكّد المغزاوي أن حركة الشعب ستتشاور مع حزب التيار الديمقراطي المكونان للكتلة الديمقراطية صاحبة 41 نائبا. مبينا انه سيقع تقديم اسم أو اسمين من الكتلة ومع ذلك فإنه لا شيء يمنع الشعب من التشاور مع بقية الكتل.

 

ونفى المغزاوي التحاق حركة الشعب بجبهة برلمانية تتكوّن من قلب تونس وتحيا تونس وكتلة الإصلاح الوطني والمستقبل مشددا على أن الحركة ليست جزءا من أي تحالف في الوقت الراهن.

 

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية