alexametrics
آخر الأخبار

زهير المغزاوي : قيس سعيد يتحمل مسؤولية نجاح الحكومة القادمة ..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
زهير المغزاوي :  قيس سعيد يتحمل مسؤولية نجاح الحكومة القادمة ..

 

 

في تصريح له صبيحة اليوم أعلن زهير المغزاوي أمين عام حركة الشعب أن حزبه سيعقد في الأيام المقبلة مجلسه الوطني لمناقشة امكانية المشاركة في الحكومة القادمة، معلقا أن  حركة الشعب كانت لها تحفظات على شخصية الياس الفخفاخ لأنه من داخل منظومة الانتخابات ولم يفز، لكنها  تحترم قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد.

 

في الاطار ذاته تابع المغزاوي أن سعيد سيتحمل مسؤولية معنوية في نجاح هذه الحكومة، وبين أن مسألة برنامج الحكم القادم سيكون محور لقاء الشعب بالياس الفخفاخ للتشاور وتقديم مقترحات وؤية الحزب بالتوازي مع التيار الذي اعتبره المغزاوي شريكا للحركة معلقا أن التحالف في الكتلة الديمقراطية مهمّ جدا ويعد من أكبر مكاسب حركة الشعب.

 

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية